«تموين الإسكندرية»: لا صحة لوقف صرف الخبز المدعم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، استمرار العمل بالمخابز البلدية خلال الأيام المقبلة وأنه لا صحة للشائعات التي تشير إلى إغلاقها بالتزامن مع توقف سيستم صرف الخبز البلدي المدعم.

وقالت المديرية في بيان لها إنه لا صحة لهذه الشائعات إطلاقا وأن المخابز البلدية بكامل طاقتها تعمل غدًا بطريقة عادية وروتينية وفقًا لمواعيد عملها اليومية وحصتها من الدقيق وكذلك المجمعات الاستهلاكية والبقالين التموينيين ومنافذ مشروع جمعيتي.

وكانت وزارة التموين قد أصدرت بيانا قالت فيه إن النظام سوف يتوقف بالنسبة المخابز والمطاحن والبقالين التموينيين بجميع المحافظات اعتبارًا من الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء وحتى الساعة الواحدة صباحًا يوم الأربعاء الموافق 25 أغسطس الجاري ولمدة 5 ساعات فقط.

وأكد البيان أن عمليات الصيانة سيستم الخبز والسلع التموينية يتم بصفة دورية لتحديث النظام وزيادة سرعته للتسهيل على المواطنين وسرعة حصولهم على مستحقاتهم سواء في الخبز أو السلع التموينية.

ومن جانبه أصدر محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية تعليمات مشددة لجميع الأجهزة الرقابية بالمديرية والإدارات الفرعية بتشديد الرقابة على المخابز والبقالين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية نحو أي تجاوزات أو مخالفات يتم رصدها حرصًا على تلبية متطلبات المواطنين والحفاظ على استقرار الوضع التمويني الذي تتميز به محافظة الإسكندرية.

اقرأ أيضا |ضبط 144 كيلو لحوم فاسدة بإحدى قرى المنوفية

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي