النصر للسيارات تطمئن الجمهور على عوامل السلامة والأمان في السيارة الكهربائية

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قال المهندس هاني الخولي الرئيس التنفيذي لشركة النصر للسيارات ، إن استجابة السيارة الكهربائية سريعة جدا لكل متطلبات السائق ومعدلات الأمان بها على مراحل عالية والفرامل تعمل إلكترونيًا، مضيفاً أنها تتعامل بثبات عال مع الملفات الكبيرة والمطبات العالية ومريحة وواسعة فى الخلف. 

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة النصر للسيارات ، خلال لقائه فى برنامج «الحياة اليوم» مع الإعلامية لبنى عسل المذاع علي فضائية «الحياة»، أنه بناء على الاختبارات تم إجراء العديد من التعديلات فى مواصفات السيارات الكهربائية حتى تلائم البيئة المصرية ، معقباً أنه بناء على ذلك يتم إجراء التعديل فى خطوط الإنتاج ونوعية الأجزاء ومواصفاتها حتى يتم تلافى هذه العيوب .

وأوضح ، أنه يتم الآن العمل على توفير محطات شحن للسيارات فى كل مكان فى مصر ويتعامل السائق مع قصة الشحن ببساطة لأن فكرة الشحن ستكون جديدة على السائقين ، مضيفاً أنه كان هناك تنسيق تام مع سائقى أوبر ومع التعامل مع طرق الشحن .

وأضاف، الرئيس التنفيذي لشركة النصر للسيارات ، أنه تم تدريب حوالى 17 سائقا حتى الآن وشركة أوبر استلمت 3 سيارات كهربائية لتجربتها فى الشوارع المصرية وقياس ردود فعل السائقين والركاب ، منوهاً إلى أن قيادة السيارة سهلة جدا والتعامل معها بسيط وآمن جدا .