نوال الزغبي تطرح كليب «عليه ابتسامة» | فيديو

نوال الزغبي
نوال الزغبي

طرحت المطربة نوال الزغبي أحدث أغانيها، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بعنوان "عليه ابتسامة" من ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "عكس الطبيعة".

"عليه ابتسامة" من كلمات الشاعر اليمني محمد القاسمي، وألحان أدهم، وتوزيع مهند خضر، وميكس وماسترينج محمد عصمت، وغنتها نوال الزغبي باللهجة الخليجية، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها

تقول كلمات الأغنية: «عليه ابتسامة.. تقوم قيامه تخلي قلوب الخلايق تمشي قدامه..سآبي هالعالم بالحلا دايم..والأرض صارت تموت بدوسة اقدامه..خلي إذا يمر.. يسحر لي عيوني..نسخة من القمر..يا اللي تلوموني..ما اريد انا العمر..لو عاش من دوني..خلوني يا بشر وياه خلوني».

ويذكر أن نوال الزغبي تستعد لطرح البومها الجديد، وسبق وان اعلنت نوال عن اغنيتها «ارقص» التي هي من ضمن أغانى الألبوم، ويحتوي الألبوم على أغنيتين آخريتين، الأولى باللهجة اللبنانية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتحمل الإيقاع الرومانسي الراقص، والأغنية الثانية باللهجة الخليجية من كلمات محمد القاسمي، وكشفت نوال عن نيتها تصوير جميع أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد ضمن خطة تسويقية جديدة.