«من على سرير المرض».. نضال الشافعي يكشف حقيقة انفجار قولونه| خاص

نضال الشافعي
نضال الشافعي

تعرض الفنان نضال الشافعي، مساء أمس، لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها إلى إحدى المستشفيات، وخضع لعملية جراحية.

وتواصلت "بوابة أخبار اليوم"، مع نضال الشافعي من داخل المستشفى للإطمئنان عن حالته الصحية والكشف عن تفاصيل وعكته الصحية.

وقال نضال الشافعي، للتوضيح لم يتم انفجار للقولون كنت مت، والذي حدث هو انفجار لأحد زوائد القولون عندي أدى إلي ثقب في القولون وخروج سوائله.

وأضاف الشافعي، الحمد لله تم السيطرة على الوضع قبل التسمم الدموي وتم قص الجزء المصاب من القولون وسيتم إعادة توصيله بعد فترة.

وحرص نضال الشافعي، على توجيه الشكر لكل جمهوره الذي سأل عن حالته الصحية على موقع التواصل الاجتماعي في انتشار الخبر.

وأشارت زوجة نضال الشافعي، في تصريحات سابقة لـ "بوابة أخبار اليوم"، إلى أن كواليس والوعكة الصحية التي تعرض لها زوجها جاءت بسبب فيلمه الجديد "ميني بار"، وذلك بسبب عدم المصداقية من ناحية حجم الدور وعن حقوقه المادية ومواعيد التصوير.

يذكر أن، أخر أعمال الفنان نضال الشافعي كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيرا، وكان من بطولة النجم أحمد عز.

 

ويتطرق المسلسل لعالم الجاسوسية، من خلال سرد سلس لأحداثه ومعلومات تظهر للعلن للمرة الأولى، حيث يعد المسلسل بمثابة ملف من ملفات المخابرات العامة عن سنوات في غاية الأهمية بعمر مصر والمنطقة برمتها.

مسلسل «هجمة مرتدة» من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.