منهم «صلاح».. ليفربول يمنع 4 لاعبين من الانضمام لمنتخابتهم في التوقف الدولي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف تقرير صحفي إنجليزي، عن قرار نادي ليفربول، بمنع لاعبيه من الانضمام لمنتخباتهم في فترة التوقف الدولي بسبب قيود الحجر الصحي لمواجهة وباء كورونا في بريطانيا.

وذكرت صحيفة «أثلتيك» البريطانية، أن مسؤولي ليفربول يصرون على عدم السماح للاعبيه بالانضمام لمنتخباتهم في فترة التوقف الدولي القادمة في حالة إذا اضطروا للدخول في فترة الحجر الصحي لمدة 10 أيام عند عودتهم إلى بريطانيا وفقا لقواعد وقيود وباء كورونا في المملكة المتحدة.

وأوضحت الصحيفة، أن ليفربول أبلغ الاتحاد المصري لكرة القدم برفض انضمام محمد صلاح إلى معسكر الفراعنة الذي سيبدأ يوم 28 أغسطس الجاري من أجل الاستعدادا لمواجهتي أنجولا والجابون ضمن منافسات الجولتي الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأشارت إلى أن مصر مدرجة في القائمة الحمراء لبريطانيا، بموجب القواعد الحالية، سيحتاج محمد صلاح إلى البقاء في فندق لمدة 10 أيام عند عودته إلى ليفربول، مما سيحرمه من مباراة ليدز يونايتد يوم 12 سبتمبر والغياب عن تدريبات الريدز استعدادا لمواجهة كريستال بالاس يوم 18 سبتمبر.

كما قالت صحيفة «آنفيلد واتش»، إن ليفربول سيتخذ نفس الموقف مع عدد من لاعبيه الأجانب، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يمنع ثلاثي المنتخب البرازيلي أليسون وفابينيو وروبرتو فيرمينو، ليغيب الثلاثي عن مواجهة البرازيل وتشيلي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.