Advertisements

بروتوكول تعاون بين «متبقيات المبيدات» و«التصديري للصناعات الغذائية»

مراسم توقيع البروتوكول
مراسم توقيع البروتوكول
Advertisements

وقعت الدكتورة هند عبداللاه مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات الميبدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، ومي خيري المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية، بهدف خدمة مصدري قطاع الصناعات الغذائية في مصر.

وقالت مدير المعمل، أن ذلك في إطار الخدمات التي يقدمها المعمل لخدمة أكبر قطاع من العملاء، للتأكيد على جودة الأغذية التي يتم تصديرها بالتوازي مع ما يتم إنتاجه للسوق المحلي.

وأوضحت أن هذا البروتوكول يهدف إلى تقديم خدمات المعمل المختلفة من تدريب وخدمات تحليلية واستشارات فنية وتعاون في مجالات أخرى مثل إجراء أبحاث لدراسة الأسواق وإجراء مشروعات بحثية مشتركة وعقد مؤتمرات وورش عمل وندوات بالتعاون بين الطرفين لصالح أعضاء المجلس.

وأشارت مدير المعمل أن المعمل يسعى جاهدًا لتقديم خدماته إلى كل القطاعات المختلفة وقطاع الصناعات الغذائية بشكل خاص بأعلى جودة وأقل تكلفة وبما يسهم في تنمية الكيانات الصغيرة في هذا القطاع.

وأكدت مي خيري المدير التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية، أن هذا البروتوكول يأتي استمرارًا للتعاون القائم بين الطرفين منذ عام 2010 ونظرًا لزيادة طلب أعضاء المجلس على خدمات المعمل تم توقيع هذا البروتوكول والذي يضم خدمات متنوعة بما يهدف لتقديم خدمات أكثر لأعضاء المجلس.

اقرا ايضا : «متبقيات المبيدات» ينظم ورشة عمل مع غرفة الصناعات الغذائية

Advertisements

 

 

 


Advertisements