تقارير إنجليزية: تريزيجيه يحتاج عدة أشهر للعودة إلى الملاعب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تقارير صحيفة إنجليزية، عن حالة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي في أبريل الماضي، مشيرة إلى أن تريزيجيه يحتاج إلى عدة أشهر من أجل العودة للملاعب مرة أخرى.

وخضع تريزيجيه لجراحة في الركبة خلال شهر أبريل الماضي، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال المواجهة التي حل بها أستون فيلا ضيفًا على ليفربول في ملعب أنفيلد الموسم الماضي.

وأوضحت صحيفة «برمنجهام لايف» المهتمة بأخبار أستون فيلا، أن تريزيجيه مازال أمامه عدة أشهر قبل التعافي من إصابته والعودة إلى الملاعب مرة أخرى، مشيرة إلى أنه ليس هناك تاريخ محدد لعودة لاعب أستون فيلا.

وأضافت أن الجهاز الفني لنادي أستون فيلا ينتظر عودة تريزيجيه لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجاري، لافتة إلى أن الجراحة تحتاج بين 6 لـ9 أشهر للتعافي.

ونقلت الصحيفة تصريحات المدير الفني للفريق دين سميث، عندما سُئل عن تريزيجيه حيث قال: «لقد تعرض لإصابة كبيرة في الركبة والتي عادة تحتاج لـ9 أشهر من أجل العودة، لا نرغب في تحديد إطار زمني للإصابات ولكن هذا هو متوسط الوقت للعودة.. البعض يعود مبكرًا، والبعض يحتاج وقتا أكبر».