جامعة السويس تشارك فى افتتاح معرض التعليم العالى الخامس

جامعة السويس تشارك فى افتتاح معرض التعليم العالى الخام
جامعة السويس تشارك فى افتتاح معرض التعليم العالى الخام

شاركت جامعة السويس برئاسة الدكتور السيد الشرقاوى رئيس الجامعة، معرض التعليم العالي في نسخته الخامسة الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم خلال الفترة من ٢٢ - ٢٣ أغسطس الجاري برعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء .

المعاهد الازهرية تقبل جميع الراغبين فى الالتحاق بالتعليم الازهرى

صرح دكتور أسامة خليل قدور عميد كلية الثروة السمكية والمشرف على جناح الجامعة بالمعرض ، ان جامعة السويس تمتلك مجموعة من البرامج التعليمية الفريدة سواء في مجال العلوم التطبيقية أو العلوم الانسانية ، تم اعتماد هذه البرامج بشكل يساعد الدارس كي يكون مؤهل بالقدر الكافي لمواكبة متطلبات سوق العمل .

 أوضح "قدور" فى تصريحات صحفية له اليوم الأحد، ان من برامج الجامعة تشمل تخصصات البترول والتعدين والبتروكيماويات والجيولوجيا ، واقتصاديات الثروة السمكية ، والعلوم السياسية والاقتصاد والادارة والمحاسبة، والبرامج التكنولوجية ، فضلا عن برامج اللغات والترجمة الفورية للانجليزية والفرنسية والصينيه ، وبرامج المساحة ونظم المعلومات الجغرافية وغيرها الكثير من البرامج المؤهلة للخريجين كي ينافس بقوة في أسواق العمل محليا واقليميا .

الجدير بالذكر أن  المعرض يقام  بأرض المعارض بمدينة نصر بمشاركة ٤٠ جامعة ومعهدا ، ويهدف للتسويق للبرامج التعليمية المختلفة التي تقدمها الجامعات المصرية .

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي