«الباز» يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المحامي أحمد مهران: «صانع فتنة»

المحامي أحمد مهران
المحامي أحمد مهران

تقدم الإعلامي محمد الباز، ببلاغ للنائب العام ضد المحامي أحمد مهران على الهواء، متهما إياه بإثارة أزمات اجتماعية، لافتاً إلى أن "مهران" يشغل المجتمع بأمور تافهة.

وقال الباز ، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، إن مهران كان يقود مظاهرة إخوانية داعمة لعودة محمد مرسي للحكم، مشيرا إلى أنه يخدم مصالح الإخوان بإثارة الفتنة في المجتمع.

وأضاف أنه كشف في حلقة أمس ، حقيقة دعم "مهران" للإخوان، ولهذا قام أحمد مهران بنشر صورة تجمعه به في برنامج "90 دقيقة"، وعلق بشكل ساخر على اتهامه للانتماء للإخوان.

وتابع: "عندما راجعنا أرشيفنا وجدنا أن أحمد مهران يتطفل على الإعلامين من أجل الظهور في القنوات، وكأنه يريد غسل سمعته، لدرجة أنه أرسل لرئيس تحرير البرنامج وقتها في 90 دقيقة وقال له (مش ناوي تعزمني في 90 دقيقة)".

وأكد "الباز"، أن المحامي أحمد مهران يتطفل ويحاول أن يصنع لنفسه دور، مشيرا إلى أنه يؤمن أن "مهران" هو أحد صناع الفتن الاجتماعية.

 وطالب "الباز"، نقيب المحامين بالتحقيق مع أحمد مهران لأنه "صانع فتنة"، كما طالب المجلس الأعلي للإعلام بالتحقيق في امتلاك "مهران" موقع إلكتروني، وهل هو مرخص أم لا؟.

اقرأ أيضاً .. الباز: أطالب باسترداد مجمع اللغة العربية من أنياب الإخوان | فيديو