6 معارض للأثاث والأجهزة الكهربائية مجانا بالغربية ضمن «حياة كريمة»

6 معارض للأثاث والأجهزة الكهربائية مجانا بالغربية خلال أغسطس
6 معارض للأثاث والأجهزة الكهربائية مجانا بالغربية خلال أغسطس


أعلنت مديرية التضامن بالغربية، عن تنظيم الجمعية (6) معارض لتوزيع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية على الأسر الأولى بالرعايا والأكثر إحتياجًا  بمركز قطور بقرى عزبة البكرى وعزبة النزلة والابيارى وسجين الكوم ونشيل بالتعاون مع جمعية الأورمان بالغربية.


وقالت أماني النادري وكيلة التضامن، أن المعارض تضم  أجهزة منزلية كهربية عبارة عن "ثلاجات، غسالات، تليفزيونات، بوتاجازات"، بالإضافة لتوزيع الملابس وقطع الأثاث للمنازل من أنتريهات ومطابخ وغرف سفرة وغرف نوم وسجاد ومفروشات ومراتب فايبر يتم توزيعها بالمجان علي حسب احتياج الأسر والحالات المستحقة.

 

اقرأ أيضا

«صحة المنيا» تجري 4528 عملية جراحية في 13 مستشفى بجميع المراكز

وأشارت إلى أنه يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية  من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة، موضحًة أن تنظيم المعارض جاء للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم والمساعدات المادية والعينية وإستهداف القرى الأكثر احتياجاً، وتكثيف المساعدات بها ، تحت إشراف الوحدات المحلية ومديرية التضامن الاجتماعي.


ويأتي ذلك، في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الاكثر احتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم.

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي