حقيقة إلغاء مسلسل «عالم موازي» بسبب وفاة دلال عبد العزيز

مسلسل عالم موازي
مسلسل عالم موازي

ترددت الكثير من الأقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إلغاء مسلسل "عالم موازي" للفنانة دنيا سمير غانم بعد وفاة والدتها النجمة القديرة دلال عبد العزيز.

ولكن نفى الفنان والمنتج هشام جمال، ما تردد حول هذا الأمر، حيث رد على أحد الصفحات التي تتناول هذا الأمر، وأكد أن ذلك الكلام عار تماما من الصحة، والمسلسل ما زال قائمًا ولكن لم يتم استئناف التصوير منذ توقفه من فترة بسبب كورونا.

يذكر أن مسلسل "عالم موازي" كان من المقرر عرضه في رمضان 2021، لكن بعد إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا منهم دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز تم تأجيله، وتم تأجيله مرة أخري بعد وفاة النجم سمير غانم.

 

ومسلسل "عالم موازى" بطولة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال.

 

رغم رحيل دلال عبد العزيز مازالت هناك أعمال شاركت فى تصويرها ورحلت قبل عرضها؛ منها مسلسل «عالم موازي» الذى شاركت فى بطولته مع ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم والذى توقف تصويره بعد إصابة عدد من العاملين فى المسلسل بفيروس كورونا المستجد أثناء التصوير، ومن المقرر إنهاء دور الفنانة دلال عبدالعزيز على ما صورته، حيث كان يتبقى لها ثلاثة أيام على انتهاء التصوير.

 

وعلى جانب آخر كانت تستعد دلال عبدالعزيز لتصوير الجزء الثانى من مسلسل «فى بيتنا روبوت» ولكنها لم تصور أى مشهد فى العمل وهو المصير المجهول الذى يواجه هذا الدور بعد رحيلها، حيث سيتم استبدالها بفنانة أخرى جار ترشيحها.

وسينمائيا انتهت الفنانة دلال عبدالعزيز من تصوير فيلم «الفنار» والذى انتهى فريق العمل من تصويره فى شهر مارس الماضى، ويشارك فى بطولته هدى المفتي، محمد الشرنوبي، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، طه الدسوقى قصة وإخراج شريف نجيب.

كما انتهت أيضا من تصوير فيلم «تسليم أهالى» والذى تشارك فى بطولته مع دنيا سمير غانم والذى كان من المقرر طرحه فى دور العرض فى الفترة الماضية وتم تأجيله بسبب مرضها.

يشارك فى بطولته دنيا سمير غانم، هشام ماجد وبيومى فؤاد ومحمد أوتاكا ويظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إيمى سميرغانم ولوسى وآخرون .

كان آخر مسلسل ظهرت فيه دلال عبدالعزيز فى الدراما التليفزيونية كان مسلسل «ملوك الجدعنة» والذى تم عرضه فى دراما شهر رمضان الماضى.

وتوفيت الفنانة دلال عبدالعزيز السبت 7 أغسطس الجارى بعد صراع مع فيروس كورونا عن عمر يناهز 61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من 3 شهور.