شهدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان صباح اليوم منذ قليل مؤتمر صحفي مع وزيرة الصحة ونظيرها الجيبوتي للإعلان عن تعزيز سبل التعاون بين البلدين في مجال الصحة، وذلك فقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.
وشهدت أطر التعاون بين مصر ودول القارة الإفريقية طفرة كبرى فى عهد الرئيس السيسى، خاصة مع إطلاق عدة مبادرات للعلاج وإطلاق قوافل ومساعدات طبية لدول عدة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=394517995588140&id=100069036705848

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





