قال طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، إن موضوع أزمة محمود جنش، حارس الزمالك، سيتم حسمه من خلال التحقيق في الواقعة، مضيفًا أن اللاعب أخطأ وستتم محاسبته.
وأضاف جبريل، في تصريحات لقناة أون تايم سبورت، أن الفريق يشهد التزامًا في الفترة الأخيرة وحالة استقرار كبيرة، مشيرًا إلى أن هناك تخطيطًا ماليًا لحسم كل ما يخص الأبيض سواء التعاقدات الجديدة أو عقود اللاعبين.
ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري بفارق 4 نقاط عن الأهلي قبل جولتين من النهاية، ويحتاج للفوز على الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل لحسم اللقب رسميًا.
طارق جبريل أمين صندوق الزمالك يكشف كواليس ملف جنش 💥💥وشواهد الالتزام داخل الفريق قبل حسم الدوري 👇#ملعب_ONTime#ONTime_Sports pic.twitter.com/4B0ihJW9UP
— OnTime Sports (@ONTimeSports) August 21, 2021

بيلسا: أوروجواي فرط في الفوز على الرأس الأخضر.. ومطالبون بالتغلب على إسبانيا
منتخب السعودية يعود إلى أوستن ويبدأ الاستعداد لمواجهة الرأس الأخضر
برشلونة يواصل دعم حمزة عبدالكريم مع منتخب مصر: لاعبنا





