قالت سيدة المسرح العربى الفنانة سميحة أيوب إن أصعب مشهد في حياتها الشخصية على المستوى الإنسانى هو موت ابنها، مضيفة "الحمد لله أنا دائما راضية بقضاء وقدر الله".
وأضافت سميحة أيوب خلال لقاءها مع الاعلامى دكتور عمرو الليثى " ببرنامج " واحد من الناس " على شاشة الحياة ، خلال استضافة ابطال و مخرج مسلسل الطاووس ، ان هناك مسرحية على المسرح القومى متعثرة و افكر في الانسحاب منها لانها متعسرة منذ ٦ شهور.
وعلى جانب اخر أبدت سيدة المسرح العربي إعجابها بالعديد من الممثلين الشباب أو البنات ولكنها لم تذكر اسم بصفة خاصة خوفا من زعل البعض.

عزيز الشافعي ضيف إسعاد يونس في «صاحبة السعادة»
بعد انضمام إلهام شاهين.. تفاصيل فيلم «حين يكتب الحب» لـ أحمد الفيشاوي
نجوم الغناء يواكبون فرحة فوز منتخب مصر بأعمال وطنية وحماسية تدعم مشوار المونديال





