لقاء بين وكالة الفضاء المصرية والمركز العربي للتدريب ووزارة الشباب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعقد وكالة الفضاء المصرية اجتماعها الأول مع المركز العربي الدولي للتدريب والاستشارات و وزارة الشباب والرياضة بمقر الوكالة غدَا الأحد 22/8/2021 للتنسيق للإجراءات المطلوبة لفعالية كبرى تجمع الثلاثي معًا،  والمرتقب حدوثها  بالتزامن مع احتفالات السادس من أكتوبر 2021 بقاعة المؤتمرات الكبري بالقرية الأوليمبية.


وجدير بالذكر، أن الهدف من هذا التنسيق هو تفعيل المسؤولية المجتمعية بين الجهات والمؤسسات المؤثرة بالدولة والتي تستطيع نشر ثقافة الفضاء وتوطينها وربطها بالعديد من المجالات الأخرى والأحداث الهامة داخل المجتمع المصري، وعليه سيكون الملتقى التثقيفي تحت عنوان " برنامج الفضاء المصري في ظل التحول الرقمي ورؤية مصر 2030"... "الجمهورية الجديدة "...اعرف مؤسسات بلدك..


وجاري الإعداد على قدم وساق بين الجهات الثلاث، للتحضير لهذا الملتقى الكبير والذي سيشمل في أجندته حضور السادة  الوزراء لبعض  مؤسسات الدولة و الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية إلى جانب شخصيات عامة من المجتمع المصري وعدد من قيادات الجيش والشرطة المصرية وشخصيات عامة من المجتمع والعديد من المتحدثين البارزين من وكالة الفضاء المصرية وكذلك المركز العربي الدولي ووزارة الشباب ،كما وسيتضمن أيضًا فقرات شيقة للحضور.