رجل منزوع الرحمة.. أشعل النيران في زوجته وابنتيه ببني سويف| فيديو

منزل الذي شهد اشعال اب النيران فى اسرته
منزل الذي شهد اشعال اب النيران فى اسرته

انتقلت "بوابة أخبار اليوم" الى منزل الأسرة التي أشعل أب النيران في زوجته وابنتيه بحي مقبل في مدينة بني سويف لرفضهن بيع الشقة السكنية التي يقطنون بها.

 

وأسفر ذلك عن مصرع ابنته الكبرى فاطمة 19 عاما، وإصابة زوجته آمال قرني سعيد، 46 عاما، مصابة بحروق في الوجه والذراعين والساقين، وابنته أسماء أحمد محمد، 16 عاما، مصابة بحروق متعددة بالجسم.

 

وتبين من أقوال الجيران أن الزوج صعد في الساعات الأولى من صباح اليوم حاملا بنزين واستغل نوم زوجته وابنتيه وأشعل النيران فيهن أثناء نومهن، فاستقيظن وأسرعت الأم وألقت بنفسها من شرفة الشقة بينما لم تستطع ابنتيه المقاومة ما أسفر عن مصرع واحدة وإصابة الأخرى.

 

كان اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، بوصول آمال قرني سعيد، 46 عاما، مصابه بحروق في الوجه والذراعين والساقين، ونجلتيها وفاطمة أحمد محمد، 19 عاما، مصابة بحروق متعددة من الدرجة الثالثة بالجسم، ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها، وأسماء أحمد محمد، 16 عاما، مصابة بحروق متعددة بالجسم.

 


وتبين من التحريات الأولية، التي أشرف عليها العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، بقيام أحمد محمد حسن، 51 عاما، عاطل، الزوج، بإضرام النيران في زوجته ونجلتيه، باستخدام مادة ملتهبة "بنزين" في الساعات الأولى من صباح اليوم، والتي أسفرت عن إصابته بحروق في يده، نتيجة خلافات بينه وبين وأسرته لرغبته في بيع الشقه التي يقطنون بها ورفضت الأسرة البيع.


جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.