انطلاق الشوط الثاني لـ«مباراة ليفربول وبيرنلي»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

انطلق الشوط الثاني لمباراة ليفربو وبيرنلي ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

وانتهي الشوط الأول لمباراة ليفربول وبيرنلي، بتقدم الريدز بهدف دون مقابل في المباراة المقامة حاليا على ملعب الانفليد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وألغى حكم الفار للاعب ليفربول المصري محمد صلاح هدفا في الدقيقة الـ 27 من عمر مباراة ليفربول وبيرنلي بداعي التسلل.

 

وتقدم ليفربول بهدف في الدقيقة 19 عن طريق لاعبه جوتا بعد رأسية من داخل منطقة الجزاء ليعلن عن الهدف الأول للريدز علي نظيره بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم «بوابة أخبار اليوم»، خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول أمام نظيره بيرنلي في تمام الواحدة والنصف، ظهر اليوم السبت، على ملعب الأنفيلد، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021 / 2022.

ويسعى فريق ليفربول في الظهور الأول خلال الموسم الحالي على أرضه ووسط جماهيره، إلى تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع افتتاح الجولة الثانية من البطولة والثأر من الهزيمة التي تلقاها في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي بيرنلي، بهدف نظيف في اللقاء الذي أنهى سلسلة الهزائم للريدز على ملعب الأنفيلد بالموسم الماضي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث، برصيد 3 نقاط بجدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن صاحبي الصدارة مانشستر يونايتد، وتشيلسي. 

 

اقرأ أيضا| محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول أمام بيرنلي