«ليفربول» يسعى للثأر من «بيرنلي» في البريميرليج

ليفربول وبيرنلي
ليفربول وبيرنلي

يواجه فريق ليفربول نظيره بيرنلي في تمام الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت على ملعب (الأنفيلد) ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2021 / 2022.


ويسعى فريق ليفربول في الظهور الأول خلال الموسم الحالي على أرضه ووسط جماهيره إلى تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع افتتاح الجولة الثانية من البطولة والثأر من الهزيمة التي تلقاها في الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي بيرنلي بهدف نظيف في اللقاء الذي أنهى سلسلة اللاهزيمة للريدز على ملعب الأنفيلد بالموسم الماضي.


ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث برصيد 3 نقاط بجدول ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن صاحبي الصدارة مانشستر يونايتد، وتشيلسي. 


في المقابل يبحث بيرنلى عن الانتصار الأول في الدوري الإنجليزي الموسم الجديد خاصة بعدما تلقى خسارة قاسية بهدفين لهدف أمام برايتون في الجولة الأولى من البريميرليج.


وقال شون دايتش المدير الفني لفريق بيرنلي: (ليفربول يملكون قاعدة جماهيرية رائعة تحمي فريقهم وتسانده، أعتقد أن لاعبونا سيتطلعون لعودة الجماهير للملاعب).

وشدد دايتش عن مواجهة ليفربول السابقة، والتي حقق خلالها الفوز على آنفيلد: (لا أعتقد أنها تجعلنا متفائلون أكثر مما نحن عليه، واجهناهم في وقت جيد للغاية وقدمنا أداء مميز، سنحاول التوصل لذات الأداء مجددًا).

اقرأ أيضا: كلوب يعترف بمفاوضات ليفربول مع محمد صلاح ويكشف عن الحالة المزاجية لمو