سيولة مرورية بشوارع وميادين الجيزة اليوم السبت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تشهد حركة المرور بشوارع وميادين الجيزة، اليوم السبت، حالة من السيولة المرورية، وانسياب في حركة السيارات، وسط انتشار الخدمات المرورية حيث انتظمت حركة السيارات أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.


وظهر التزام من قائدي السيارات بالإشارات المرورية والتحويلات في أماكن السيارات، ومن بينها شارع أحمد عرابي المهندسين، كما التزم أغلب السائقين بالسرعة المقررة.

وتواصل الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء محمد نصر لبنه مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، تمركزها في جميع أرجاء محافظة الجيزة من خلال نشر معدات وأوناش المرور للتدخل السريع لإزالة المعوقات والمساهمة في مساعدة قائدي السيارات المتعطلة على الطرق.

يذكر أن الإدارة العامة للمرور، واصلت توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 6106 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها المخالفات، 2536 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، كما تم ضبط 204 مخالفة السير بدون تراخيص، 15 مخالفة موقف عشوائي 17 مخالفة لشروط التراخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

اقرأ أيضا| حملات مروروية لضبط المواقف العشوائية والمخالفين