اكتمال النصاب القانوني بانتخابات إحدى جبهتي الحزب الناصري ..وابو العلا يرد «غير شرعية»

الحزب العربي الديمقراطي الناصري
الحزب العربي الديمقراطي الناصري

أعلن المكتب السياسي للحزب العربي الديمقراطي الناصري، بقيادة الدكتور مصطفي القاضي القائم بأعمال رئيس الحزب والمهندس محمد النمر الأمين العام والمرشح علي مقعد الرئيس، منذ قليل، عن اكتمال النصاب القانوني لعقد المؤتمر العام الطارئ للحزب لمناقشة لائحة النظام الأساسي للحزب الناصري.

وأكد المكتب السياسي، أنه تم حضور أكثر من 19 محافظة، بنسبة مئوية 65٪ ، واكتمال النصاب المحدد والقانوني وزيادة، لعقد المؤتمر العام الطارئ للحزب.
كان  المكتب السياسي للحزب العربي الديمقراطي الناصري، قد وجه دعوات لحضور المؤتمر العام للحزب في الدورة التنظيمية السادسة تحت عنوان : دورة الشهداء  سيد عبد الغني و محمد الأشقر وعبد الرحمن الجوهري) والمقرر اجراءها  اليوم الجمعة الموافق ٢٠ /٨/٢٠٢١ 

وعلى جانب آخر قال محمد عبدالدايم عضو المكتب السياسي للحزب عن جبهة الدكتور محمد ابو العلا،  أن ما يجرى الان بمثابة تصرف غير قانوني من اشخاص ادعوا ولايتهم على الحزب واحتلوا مقر الحزب المركزي بالقاهرة.

وأوضح أن هذا التصرف المشين يسئ إلى التيار الناصري الكبير فهم ينفذون اجندات تخدم مصالحهم على الرغم من علمهم التام بان شرعية الحزب مع الدكتور محمد ابوالعلا وهو ما تأكده خطابات وكتابات لجنة شؤون الاحزاب بمجلس الشورى  السابق وقد وافيناهم ببيانات تؤكد سيرنا في عقد انتخابات الحزب بداية من اول سبتمبر القادم وقد اعددنا جدولا زمنيا لإجراء الانتخابات بشكل لائحي في اغلب محافظات الجمهورية حتى يتسنى لنا عقد المؤتمر العام بشكل قانونى يرضى كل اعضاء الحزب الناصري.

ومن جانبه قال الدكتور محمد ابوالعلا رئيس الحزب المتنازع مع جبهة  مصطفى القاضي،  أن الانتخابات التي تجرى اليوم ليس لها قيمه  في ظل اغتصاب مقر الحزب  وسيطرة مجموعه صغيره عليه.

 وأكد ابوالعلا، أن جبهته ستجرى انتخابات شرعيه من خلا ل مؤتمر فى غضون شهرين على الاكثر