بث مباشر.. مباراة الزمالك وسيراميكا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، مساء اليوم الجمعة 20 أغسطس، نظيره الزمالك متصدر الدوري ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وسيراميكا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة على أن يقام اللقاء على أرضية ملعب استاد السويس الجديد بمحافظة السويس .

البث المباشر :

 

ويلعب الزمالك لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما وسع الفارق بينه وبين الأهلي لأربع نقاط تصدر الزمالك بهم عرش الدوري الممتاز بينما الحل الأهلي في المركز الثاني .

ويخوض أبناء ميت عقبة لقاء سيراميكا بحثا عن الفوز لمواصلة اقترابه بشدة على درع الدوري هذا الموسم والثالث عشر في تاريخه .

ويبحث سيراميكا عن الفوز وخط نقاط الزمالك في لقاء الليلة بعدما تعادل في لقاء الجولة الأخيرة التي جمعته أمام الاتحاد السكندري .

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة الزمالك أمام سيراميكا في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكلا من : محمد الحنفي حكما للساحة محمد عبد المجيد مساعدا أول  وعمر فتحي مساعدا ثانيا  وأشرف مسعد حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو ومحمد يوسف مساعد حكم فيديو 

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة بعدما خاض 31 مباراة فيما يحتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 38 نقطة .

بث مباشر.. مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري