ياسمين عبد العزيز ليست الأولى.. نجوم طالتهم شائعات الطلاق

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

لم تكن الفنانة ياسمين عبدالعزيز هي الأولى في الوسط الفني التي تطالها شائعة الطلاق، فمنذ أيام ترردت وبقوة شائعة انفصال ياسمين عن زوجها الفنان أحمد العوضي، واستند مروجي هذة الإشاعة إلى سفر ياسمين وحدها إلى سويسرا لاستكمال علاجها بعد الأزمة الصحية التى تعرضت لها مؤخرًا، في حين قام أحمد العوضي بنفي هذة الإشاعة، معللًا عدم تمكنه من السفر بسبب عدم حصوله على تأشيرة السفر.

شيماء سيف ومحمد كارتر

كذلك انتشر خبر انفصال الفنانة شيماء سيف عن زوجها المنتج محمد كارتر، وكانت شيماء قامت بإلغاء متابعة زوجها على «إنستجرام»، ليقوم  كارتر هو الآخر بإلغاء متابعتها.

ونشرت شيماء بعدها رسالة غامضة، قائلة: «كل شيء نصيب الحمد الله على كل حال»، ليتوقع الجمهور على الفور وجود خلافات بينهما أدت للطلاق، ولكنها ما لبثت أن عادت وأكدت أن كل شيء علي ما يرام وأنها لم تنفصل عن زوجها.

وفاء الكيلاني وتيم الحسن

أيضًا لم تسلم الاعلامية وفاء الكيلاني من شائعة الطلاق، حيث قام الاعلامي اللبناني إيلي باسيل، الذي نشر صورةً لتيم وزوجته عبر «إنستجرام»، وعلق الإعلامي على الصورة أنه تلقى معلومة شبه مؤكدة بأن وفاء الكيلاني كانت في أحد البنوك للحصول على مبلغ مالي بقيمة 100 ألف دولار.

ولكن الإعلامية وفاء الكيلاني نفت الخبر بطريقة مثيرة حيث نشرت صورة مشابهة لصورة تيم الحسن وهو يجلس في المنزل وعلقت عليها: بنمسي.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداول رواد السوشيال ميديا أنباء انفصال المطربة شيرين عبدالوهاب والمطرب حسام حبيب، ولم تكن حينها المرة الأولى التي يتم تداول الحديث عن طلاقهما، فقد كثرت الأقاويل خاصة بعد أزمتهما الأخيرة التي فجرتها الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

ولكن شيرين ردت علي مروجي الإشاعات بنشرها لصورة تجمعها مع زوجها حسام حبيب عبر حسابها علي تويتر.