سحب 3135 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني 

الملصق الإلكتروني
الملصق الإلكتروني

قامت الحملات المرورية، خلال الـ24 ساعة الماضية، على مستوى الجمهورية، بسحب 3135 رخصة، لعدم الإلتزام بتركيب الملصق الإلكتروني.

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة لمرور القاهرة، قد بدأت في إجراء تحويلات مرورية، يوم الاثنين الماضي الموافق 9 أغسطس، لتنفيذ بعض الأعمال الإنشائية، الخاصة بإنشاء كوبرى سيارات، لربط محور جمال عبدالناصر «التجمع الخامس» بطريق الجيش، خلف مركز المنارة للمؤتمرات، مرورًا أعلى الطريق الدائري.

ويتطلب ذلك غلق مخرج محور جمال عبدالناصر تجاه الطريق الدائري «مسطح نفق الجولف»، ضمن أعمال الإنشاء المشار إليها، كما سيتم إجراء التحويلات المرورية على النحو الآتي:

القادم من محور جمال عبدالناصر، تجاه الطريق الدائرى يسلك يمينًا شارع الأمل «المشتل» فالدوران والعودة، فيمينًا بجوار فندق تريومف ليكشرى تجاه الطريق الدائري، وستبدأ الأعمال اعتبارًا من الساعة 12,00 صباحًا «بعد منتصف الليل» يوم الإثنين الموافق 9 أغسطس ولمدة ثلاثة أشهر.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الجهة المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.