ضبط شيش وتحرير 19 محضرا في حملة لإزالة الإشغالات بالإسكندرية

حملة موسعة لإزالة الاشغالات بحى شرق الإسكندرية
حملة موسعة لإزالة الاشغالات بحى شرق الإسكندرية

ترأس اللواء خالد جمعة سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية و محارب هيلع رئيس حي شرق واللواء خالد الشاذلي مدير إدارة شرطة المرافق، حملة مكبرة استهدفت شارعي الجواهر والأمير حسين بن أبي ربيعة.

وأسفرت الحملة عن تحرير 19 محضر لمخالفات مختلفة منها؛ رصد بيئي وأمن صناعي وصحة بيئية، فيما وجه مسئول القوى العاملة 3 إنذارات لمخالفة قانون العمل لبعض المحال التجارية.

كما تحرر محضر مخالفة لأحد الصيدليات التي مر عليها مسئولي التفتيش الصيدلي لعدم تواجد صيدلي بها، كما تم ضبط عدد من الشيش في أحد المقاهي بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتم غلقها وتشميعها لعدم إلتزامها بأي إجراءات وقائية، كما غرمت الحملة فوريًا عدد من الأفراد لعدم الإلتزام بإرتداء الكمامة.

كما قامت إدارة إشغال الطريق بإزالة الحواجز والتعديات على حرم الطريق خلال الحملة وإزالة الباعة الجائلين في شارعي آدمون فريمون وآلبرت الأول ومحيط محطة سيدي جابر و ضبط 37 حالة إشغال مختلفة.

و نفس السياق رصدت الإدارة الهندسية لحي شرق شروع في مخالفات بناء داخل نادي الجياد بمنطقة سموحة، حيث انتقلت وحدة الإزالة الفورية بالحي لموقع المخالفة واتضح إنها شروع في أعمال بناء مخالف شدة خشبية بالطابق الأرضي على مساحة حوالي 400 م، وتم العمل على حلّ الشدة الخشبية وإزالتها بالكامل.