مواعيد مباريات الجمعة 20 أغسطس في الدوري المصري

مواعيد مباريات الجمعة
مواعيد مباريات الجمعة

تنشر "بوابة اخبار اليوم" مواعيد مباريات اليوم الجمعة، بالدوري المصري، حيث تقام 4 مباريات تجمع الإسماعيلى مع وادى دجلة على ستاد الإسماعيلية وإنبي مع طلائع الجيش على ستاد بتروسبورت وسيراميكا مع الزمالك على ستاد السويس الجديد والاهلى مع المصرى البورسعيدى على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 32 للمسابقة.

موعد مباراة الاسماعيلى ووادى دجلة

تقام مباراة الاسماعيلى ووادى دجلة في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الاسماعيلية في مواجهة قوية للفريقين يدخلها الدراويش بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من انبى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما خسر دجلة من الزمالك بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الاسماعيلي المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 39 هدفاً وتلقت شباكه 40 هدفاً فيما يحتل وادى دجلة المركز الاخير برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 13 مواجهة وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفاً.

موعد مباراة انبى وطلائع الجيش

تقام مباراة انبى وطلائع الجيش في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق البترولى بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الاسماعيلى بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما تعادل الطلائع مع الاهلى سلبياً في نفس الجولة.

ويحتل إنبى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 33 هدفاً وتلقت شباكه مثلهم فيما يحتل الطلائع المركز الثامن برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبيه 40 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.

موعد مباراة سيراميكا والزمالك


تقام مباراة سيراميكا والزمالك في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد السويس الجديد وفاز الفارس الأبيض على وادى دجلة بهدف دون رد بالجولة السابقة، فيما تعادل سيراميكا مع الاتحاد السكندرى سلبياً في نفس الجولة.

ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في 22 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 56 هدفا وسكنت شباكه 19 هدفا، فيما يحتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 41 هدفاً.


موعد مباراة الأهلي والمصرى البورسعيدى


تقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسكندرية، فيما سقط المارد الأحمر في فخ التعادل السلبى مع الطلائع بالجولة السابقة فيما خسر المصرى من سموحة بهدف دون رد في نفس الجولة.

ويحتل الاهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 20 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 63 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفاً، فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الثالث برصيد 49 نقطة برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 13 لقاءً وتعادل في 10 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 41 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً.

القنوات الناقلة لمباريات للدوري المصرى


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الجمعة من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.