تواصل الأجهزة المحلية في محافظة الجيزة، مجهوداتها لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في ضوء تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
اقرا ايضا|الجيزة في 24 ساعة| غلق جزئي لشارع أحمد عرابي بالمهندسين في الاتجاهين
وفي ذلك الإطار، قامت مدينة الحومدية بشن حملة نظافة موسعة وتم رفع 176 طن قمامة، بالإضافة إلى رفع الأتربة بطريقة "مصر - أسيوط"، وقص وتقليم وري الاشجار بالطريق.

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





