حملات نظافة مكثفة بقرى المنيا.. ورفع 150 طن مخلفات وقمامة

الانارة
الانارة

شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة المنيا، مجهودات مكثفة بأقسام البيئة والإنارة ومعدات الحملة الميكانيكية بالقرى والأحياء على مدار الساعة، بمشاركة رؤساء القرى والأحياء.

اقرا ايضا|تركيب وصيانة 78 كشاف إنارة.. ورفع 160 طن مخلفات في المنيا

وأسفرت الحملة عن رفع حي غرب 35 طن مخلفات وتراكمات من مناطق: 6 أكتوبر، حي شلبي، مصر أسوان الزراعي، وأبوعرب، وسكة تلة، وتقسيم ثابت زكي، والأسباني، ومدرسة السلام.

وفي حي شمال، تم رفع 20 طن قمامة ومخلفات من جميع شوارع الحي، كما تم رفع 25 طن تراكمات من "دمشير"، من المدخل البحري لعزبة زكريا إلى عزبة الشيخ علاء وطريق الخمسين من كوبري السبخه إلى المدخل الرئيسي لقرية دمشير.

كما تمت متابعة سير وانتظام العمل بالوحدات الصحية والمصالح الحكومية من قبل رئيس القرية، فيما تمكنت الحملات في نزلة حسين من رفع 25 طن مخلفات وتراكمات من طريق طرادي النيل من حتى الحوارتة.

فيما تم رفع 45 طن من "البرجاية" تمثلت في قمامة وأتربة من قرية صفط والإسماعيلية بالإضافة إلى صيانة 9 كشافات إنارة بالقرية.

وتمكنت الحملة من رفع 25 طن مخلفات وتراكمات من قرية صفط الشرقية، وذلك تنفيذاً لتكليفات وتوجيهات اللواء ياسرمحمدعبدالعزيز بمتابعة أعمال النظافة والإنارة لرفع كفاءتهم ومتابعة سير وإنتظام العمل بالمصالح الحكومية والوحدات الصحية للحفاظ على أمن وسلامة وصحة المواطنين وتقديم الخدمات لهم على أفضل وجه.