البريميرليج .. يفى بالوعود

صلاح يتوهج مبكرا.. ومنافسة الكبار شرسة

محمد صلاح تألق وقاد ليفربول للفوز فى ضرية البداية
محمد صلاح تألق وقاد ليفربول للفوز فى ضرية البداية

كعادته أوفى الدورى الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بوعوده وأثبت أنه الدورى الأقوى والأشرس والأعنف والأمتع حول العالم.. وبدأ البريميرليج الأسبوع الماضى، ومن المباراة الأولى ظهرت الإثارة والمفاجآت حيث فاز برينتفورد الصاعد حديثا للمسابقة على أرسنال بهدفين دون رد.

وحقق مانشستر يونايتد بداية قوية وأكثر من رائعة بعدما فاز على ليدز يونايتد 5/1 .. كما حقق تشيلسى بطل أوروبا والسوبر الأوروبي فوزا كبيرا على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة وهى نفس النتيجة التى حققها ليفربول بقيادة النجم العالمى محمد صلاح على نوريتش سيتى وسجل خلالها صلاح هدفا وصنع الاثنين الآخرين.

كما فاز ايفرتون على ساوثهامبتون 3 / 1، وليستر سيتى على ولفرهامبتون بهدف دون رد، وحقق واتفورد الصاعدة حديثا للبريميرليج مفاجأة بالفوز على استون فيلا 3/2، وفاز بيرنلى على برايتون 2/1، كما فاز وست هام يونايتد على نيوكاسل 4/2، وحسم توتنهام قمة الجولة الأولى بعدما فاز على مانشستر سيتى حامل اللقب ووصيف أوروبا بهدف نظيف فى ظل غياب نجم توتنهام الأول هارى كين ولكن الكورى الجنوبى هيونج مين سون كان حاضرا بقوة وسجل هدف الفوز لفريقه.

ومن المنتظر أن تشهد المسابقة منافسة قوية بين الكبار وظهر ذلك منذ المباراة الأولى بالإضافة الى التدعيمات المستمرة حتى نهاية الميركاتو.

صراع اللقب لن يكون الوحيد فى البريميرليج فالحذاء الذهبى للهداف سيشهد هو الآخر صراعا كبيرا بدأه مبكرا النجم البرتغالى برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد بعدما سجل هاتريك ليتصدر القائمة مبكرا .. نجمنا العالمى محمد صلاح لن يفوت الفرصة هو الآخر للمنافسة على لقب الهداف والذى حققه من قبل مرتين وستكون منافسة شرسة لبرونو حيث سجل صلاح هدفا فى الجولة الأولى بالإضافة لانتظار مشاركة هارى كين والنجم البلجيكى روميلو لوكاكو مع فريقه الجديد تشيلسى .

الفرعون لم يكتف بالتسجيل فقط ولكنه تصدر قائمة صناعة الأهداف بعدما قام بصناعة الهدفين الأول والثانى لفريقه أمام نوريتش ليوكد بان هذا الموسم سيكون شرسا وقويا كعادته.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي