عاجل

«أطباء الدقهلية» تهنئ مستشفى رمد المنصورة بنجاح أول عملية زرع قرنية

نقيب اطباء الدقهلية يهنئ أسرة مستشفى رمد المنصورة بنجاح أول عملية زرع قرنية
نقيب اطباء الدقهلية يهنئ أسرة مستشفى رمد المنصورة بنجاح أول عملية زرع قرنية

قام الدكتور أسامة الشحات نقيب أطباء الدقهلية بتقديم التهنئة لأسرة  مستشفى رمد المنصورة  بنجاح أول عملية زراعة قرنية داخل المستشفى، حيث كان في استقباله الدكتورة عبير عبد القادر مديرة المستشفى .

وأكد الشحات أن تلك العملية تعد إنجازا جديدا من ضمن انجازات المستشفى والذي تم بقيادة واعدة شابة أضافت الكثير للمستشفى في فترة قصيرة.

وأشار إلى أن نجاح العملية يعتبر نجاح للمنظومة الطبية داخل الدقهلية، متمنيا لهم مزيد من النجاح، ومشيرا إلى أن النقابة تقف مع الجميع من أجل النهوض بالمنظومة الصحية .

وكان فريق طبى بمستشفى رمد المنصورة قد نجح أمس الاربعاء من إجراء أول عملية زرع قرنية بالمستشفى فى إنجاز جديد يضاف للخدمة الطبية المقدمة داخل المستشفى لمريض يبلغ من العمر ٢٢ عاما على نفقة الدولة، وذلك ضمن قوائم الانتظار بناءا على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.

فيما جاء الفريق الطبي برئاسة الدكتور ناصر عمر استشاري طب وجراحة العيون والدكتور أحمد سليم استشاري طب وجراحة العيون والدكتورة مروة نبيه أخصائي طب وجراحة العيون والدكتورة أمل أبو ليله استشاري تخدير ورئيس قسم التخدير بالمستشفى والتمريض سارة المرشدي وبإشراف عام طبى و إداري الدكتورة عبير عبد القادر استشاري طب وجراحة العيون ومديرة المستشفى.

وكان قد تم استقبال المريض بالمستشفى وتم عمل إجراءات الدخول وتحضيره للعمليات حيث تمكن الفريق الطبي من اجراء العملية والتي استمرت لمدة ساعة وجرى الاطمئنان على حالة المريض عقب الانتهاء من العملية وحجزه بالمستشفى .

يذكر أن تلك العملية بمثابة خطوة هامة و أمل جديد للمرضى وحلم تحقق بالنسبة لمستشفى الرمد .

 

اقرأ أيضا:  النزول بتنسيق القبول بالثانوي العام بالدقهلية من 250 إلي 244 درجة