أعلن مصدر مسئول في وزارة الصحة والسكان، اتخاذ إجراءات مشددة ضد أحد مستشفيات التجمع بالقاهرة الجديدة، وذلك بعد رصد مخالفات جسيمة خلال حملة تفتيشية لإدارة العلاج الحر، والتفتيش الصيدلي، بوزارة الصحة، وذلك بالتعاون مع مباحث التموين.
وأوضح المصدر في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم أنه بمراجعة أقسام المستشفى وجد أن معمل التحاليل، ومعمل الأشعة، وقسم العلاج الطبيعي، وقسم القسطرة، ووحدة المناظير، والصيدلية، ومنفذ لبيع النظارات، جميعها تعمل بدون ترخيص، فتم إغلاقهم.
وأضاف أنه في إطار الحرص على صحة المواطن المصري، تم إغلاق غرفة العمليات في المستشفى بعد اكتشاف عدم التزامها بمعايير مكافحة العدوى، إلى جانب وجود عدد من الأطباء يعملون في المستشفى دون الحصول على ترخيص بمزاولة المهنة من وزارة الصحة والسكان.



الشريف يطرح خارطة التطوير ويؤكد: التحول الرقمي والبحث العلمي مفتاح الريادة
التحالف الوطني للعمل الأهلي يواصل تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة «أمل جديد»| صور
رياح وشبورة كثيفة وطقس حار .. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس غدًا





