تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث بإلقاء سيدة بنفسها من الطابق الثالث إثر مشاجرة مع زوجها.
وتبين وصول "دنيا . ا . ا" ٢٧ عاما ربة منزل ومقيمة قرية "الأورمان " دائرة المركز مصابة بإشتباه كسر بعظام الترقوة .
بانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص وسؤالها، أكدت حدوث مشادة كلامية بينها وبين زوجها "فاروق . م .م " ٣٩ عاما، نجار، ومقيم بذات القرية وتطورت إلى قيامه بالتعدي عليها بالضرب بالأيدي لخلافات زوجية بينهما فقامت على إثر ذلك بإلقاء نفسها من شرفة الطابق الثالث بالمنزل.
وباشرت النيابة التحقيق .
اقرا ايضا / القبض على متهم قتل شخصا «شهر» بوالدته بالدقهلية

محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بالسنبلاوين
ضبط سائق ربع نقل لنقله ركاب أعلى الصندوق الخلفي وتعريض حياتهم للخطر بالشرقية
الحلم توقف على الطريق.. وفاة شاب بالدقهلية قبل أيام من زفافه في حادث مأساوي





