قال "عادل عثمان" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إن الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وافقت على النزول بتنسيق القبول بمدارس التعليم الفنى.
وأكد "عثمان" أن هذه الموافقة جاءت لتحقيق رغبات أولياء الأمور الراغبين بالتحاق أبنائهم بمدارس التعليم الفني وفقا للاماكن المتاحة بالمدارس الثانوية الفنية بمحافظه دمياط وعلي النحو المبين بالجداول الآتية:
اقرأ أيضا| محافظ دمياط تقرر النزول بالحد الأدنى للقبول بالفصول المسائية بالمدارس



فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





