محافظ الغربية ومدير الأمن يتفقدان المواقف والأسواق بطنطا

جولة على الأسواق
جولة على الأسواق

أكد د.طارق رحمي محافظ الغربية أن حالة من الانضباط الأمني والسيولة المرورية، شهدتها المحافظة منذ تولي اللواء هاني عويس مهامه كمدير لأمن الغربية، كما أكد على التنسيق الكامل في عدد من الملفات بين الأجهزة التنفيذية والأمنية، والتي ستساهم في تنظيم عدد من الأمور داخل المحافظة وعلى رأسها المواقف والأسواق العشوائية.

 

وكان محافظ الغربية قد قام بجولة بمدينة طنطا لمتابعة الحالة المرورية ومعاينة عدد من المواقف والأسواق المقرر تنظيمها يرافقه اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية يعتمد نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية

وخلال الجولة تفقد المحافظ ومدير الأمن، موقف الميكروباص والسوق بالعجيزي، سوق الحكمة، شارع ترعة الشيتي، شارع سيجر، شارع الإسكندرية، ميدان المحطة، السيد البدوي، حارة الهنود، شارع الخان، الكاندليه، أرض البوريفاج المقرر البدء فيها لإنشاء مستشفى ومول تجاري، موقف الميكروباص بالمعرض، كوبري المشاة الكهربائي بشارع البحر، كوبري المشاة بكفر عصام، واختتمت الجولة بتفقد أعمال تطوير كورنيش طنطا.

 

ومن جانبه أوضح اللواء هاني عويس أن مديرية الأمن برجالها لن تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه العون للأجهزة التنفيذية من أجل إعادة النظام على الوجه الأمثل في الشارع.