«النمر».. وراء اعتذار هنا الزاهد عن بطولة فيلم مع مينا مسعود

هنا الزاهد
هنا الزاهد

كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن سبب اعتذارها عن مشاركتها مينا مسعود بطولة فيلم جديد.

 

وقالت الزاهد أثناء لقاء لها مع برنامج «Et بالعربي» أنها اعتذرت عن الفيلم بسبب التزامها بتصوير مسلسل "النمر" ولم تستطع تنسيق مواعيد التصوير بين الفيلم والمسلسل.

 

أضافت الزاهد أنها اعتذرت أيضًا عن تقديم الموسم الثاني من برنامج "هزر فزر" بسبب انشغالها في تصوير مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

 

وكانت الفنانة هنا الزاهد، كشفت حقيقة حملها بعد الشائعات التي لاحقتها مؤخرًا، بعد ظهورها ببطن منتفخة ووزن زائد خلال حفل زفاف المنتجة إسراء طاهر ابنة شقيقة جمال ومدحت العدل.

 

وقالت هنا الزاهد في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، إنها فور نشر صورة لها على إنستجرام فوجئت بالتعليقات التي تشير إلى حملها لافتة إلى أنها اضطرت لتعديل التعليق على الصورة وكتبت إن هذه الصورة تنتمي لشخصية من شخصيات مسلسلها (حلوة الدنيا سكر)".

 

ونفت هنا الزاهد الأخبار التي انتشرت حول حملها، وأوضحت: «كنت حاطة مخدة في بطني باينة إنها مخدة مفيش حد بطنه عاملة كده، والناس دخلت تبارك لي وأحمد فهمي هزر وقال لي ربنا يقومك بالسلامة».

 

ونوهت أن هذا الأمر تكرر خلال ظهورها في زفاف ابنة شقيقة مدحت العدل، وأعلنت: "زاد وزني 2 أو 3 كيلو جرامات وكنت فاكرة نفسي رفيعة لقيت كرشي طلع أضيقت أوي وهما ليهم حق بصراحة".