الأهلي يختتم استعداده للمصري وينتظم في معسكر بالإسكندرية

الاهلي
الاهلي

يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته استعدادا لمباراة المصري في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الجمعة بملعب الإسكندرية.


ويؤدي الفريق تدريبه الأخير بالقاهرة قبل السفر إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمباراة ويحسم بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق التي سيسافر بها إلى الإسكندرية.


وأدى الفريق مرانه أمس دون راحة وشارك لاعبو الأهلي في فقرات بدنية متنوعة قبل انطلاق المران استمرت لمدة ٣٠ دقيقة، تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.


وبعد ذلك خاض لاعبو الأهلي تقسيمة قوية ضمن فقرات المران الجماعي، بمشاركة جميع اللاعبين الذين شاركوا في جزء من مباراة الطلائع، وكذلك الغائبين عن المباراة، حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى ثلاث مجموعات ضمن فقرات التقسيمة.

 


وقبل انطلاق مران الأهلي اجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين والجهاز المعاون قرابة 15 دقيقة، تحدث خلالها عن سلبيات وإيجابيات المباراة الماضية أمام طلائع الجيش.


ويستعد الأهلي لخوض مباراة المصري في الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الجمعة بملعب الإسكندرية.


يذكر أن الأهلي يتبقى له ثلاث مباريات في بطولة الدوري الممتاز، حيث يلتقي مع المصري في الإسكندرية يوم الجمعة المقبل في الأسبوع الـ32، فيما يختتم مبارياته بمواجهتي الجونة وأسوان.

اقرأ أيضًا: إسلام صادق: الأهلي يحسم مصير الشناوي نهاية الموسم