اعتمد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، نتيجة تراكمى كلية الهندسة الإلكترونية دور مايو ٢٠٢١
وأعلن الدكتور أيمن عميره عميد الكلية أن الطالب عبد الله سعيد سعد هو الأول على قسم هندسة الإلكترونيات والإتصالات الكهربية بتقدير ممتاز، والأولى على قسم هندسة الإلكترونيات الصناعية والتحكم الطالبة رحاب سليمان عبد الحفيظ، أما الأولى على قسم هندسة وعلوم الحاسبات الطالبة رحاب هشام السروى.
اقرأ أيضا| رئيس جامعة المنوفية يتابع أعمال الإنشاءات الخاصة
كما اعتمد رئيس الجامعة نتيجة البرامج الخاصة بالكلية بنظام الساعات المعتمدة دور مايو ٢٠٢١ والتى تشمل برامج: هندسة التحكم الصناعية (شعبة ميكاترونيك)، الهندسة الطبية الحيوية والتكنولوجيا، الاتصالات والشبكات.

محافظ المنيا يستقبل وزيرة الثقافة لافتتاح ملتقى أدباء وسط الصعيد الـ23
أنشطة صيفية بمكتبة مصر بأسيوط ضمن مبادرة "أنا متعلم مدى الحياة"
حملات لطرق الأبواب لحث المواطنين على التصالح في مخالفات البناء بأسيوط





