بعد إعلان النتائج .. كيف واسى نجوم الفن طلاب الثانوية العامة؟

سمية الخشاب وهنيدي وأحمد حلمى
سمية الخشاب وهنيدي وأحمد حلمى

قام عدد كبير من نجوم الفن، بمواساة طلبة الثانوية العامة، وذلك بعد حصول الأغلبية على درجات قليلة في هذا العام، حيث تراوحت نسب النجاح بين 60% إلى 80%، مما أدى إلى حزن كبير بين الطلبة والأهالي.

حمو بيكا

ووجه مطرب المهرجانات حمو بيكا رسالة لطلاب الثانوية العامة، بعد ظهور النتيجة أمس الثلاثاء.

وكتب حمو بيكا عبر حسابه بموقع «فيس بوك»: "ألف مليون مبروك لإخواتي وحبايبي اللي نجحوا في الثانوية العامة.. وإن شاء الله تحققوا كل أحلامكم".

وتابع : "هارد لك لكل اللي منجحوش قدامكم لسه بدل الفرصة ألف فرصة تعوضوا وتحققوا كل اللي بتتمنوه.

سمية الخشاب

كما علقت الفنانة سمية الخشاب على انخفاض درجات نتيجة الثانوية العامة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلة: بكرا تعرفوا أن فرحتكم بنتيجة الثانوية العامة متجيش ولا حاجة جنب وانتوا بتعدوا صافي من الكلية.

أحمد حلمي

أما الفنان أحمد حلمي فقام بمشاركة جمهوره صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماع  «انستجرام»، وعلق عليها ساخرًا: لما اسمع حد بيقول خلصت الثانوية وهترتاح في الكلية.

محمد هنيدي

وشارك الفنان محمد هنيدي، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بذكرياته مع الثانوية العامة، وذلك تزامنًا مع ظهور النتيجة أمس الثلاثاء، في جميع أنحاء الجمهورية.

وكتب محمد هنيدي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أتذكر جيدًا أيام الثانوية العامة.. كانت عادة اتصال الوزير بالمتفوقين قد بدأت للتو.. كنت واثقًا البته من تفوقي في الامتحانات.. وكان والدي منبهرًا دائمًا بي.. فبعد كل امتحان.. كنت أوكد له حصولي على الدرجة النهائية.

واستكمل محمد هنيدي: «فكان يفتخر بي وبذكائي قائلا لأصدقائه محمد ذكي جدًّا.. ده بيقفل الامتحانات وهو مابيفتحش كتاب.. في يوم ما قبل النتيجة جلست بجانب التليفون أنتظر اتصال الوزير ليخبرني بالخبر السعيد وهو يقول طلعت أول جمهورية يا محمد مبروك،  وبعد ساعات أتى الاتصال وإذا بمعتز صديقي قائلا جبتلك النتيجة من الكنترول.. الحق اهرب يا محمد جبت 51% وملحق في العربي».