تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة من ضبط ٢ طن لحمه منتهية الصلاحية بمنطقة السيدة زينب.
تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من رجال مباحث التموين بالقاهرة يفيد قيام صاحب ثلاجه بحوزته 2.25 طن من اللحمه منتهية الصلاحية، وعلي الفور انتقل رجال المباحث وتم مداهمة الثلاجه وضبط مالكها.
وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار وتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
اقرأ أيضا | ضبط 7083 كيلو كبدة منتهية الصلاحية في حملة تموينية بالمنوفية

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





