أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، أنهم بذلوا قصارى جهدهم طوال الفترة الماضية للحفاظ على استقرار النادي.
وأوضح حسين لبيب، في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر"، أن اللجنة سعت منذ اليوم الأول على تذليل كل العقبات أمام الفريق وخاصة على الناحية المالية.
وأضاف لبيب: "اللجنة المؤقتة على قلب رجل واحد وهناك تعاون كبير بيننا من أجل مصلحة النادي وتوزيع المهام بشكل مميز".

منتخب السلة يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية للناشئين بتونس
موعد مباراة النرويج وكوت ديفوار في دور الـ32 بكأس العالم 2026
مدرب الرأس الأخضر: لا يوجد مستحيل.. ونفخر بمواجهة الأرجنتين في دور الـ32 للمونديال





