رئيس جامعة بنها: تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بما يخدم العملية التعليمية والبحثية

 الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعة بنها
الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعة بنها

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية للمعامل البحثية والطلابية بكليتي الطب البيطري والعلوم ومشروع مجمع المعامل المركزية بكفر سعد. 

ورافقه خلال الجولة الدكتورة أماني عبد الرحمن عميدة كلية الطب البيطري والدكتور لطفي أبوسالم عميد كلية العلوم والدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة والدكتور محمد بسيوني مدير وحدة المعامل والأجهزة العلمية بالجامعة ووكلاء الكليات ومديري المراكز والوحدات البحثية بالجامعة. 

اقرأ أيضاً| بروتوكول تعاون بين جامعة بني سويف ومدرسة المتفوقين لتنمية الطلاب المتميزين

وأكد «الجيزاوي» خلال تفقدة للمعامل علي حرص الجامعة علي تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية لها وتزويدها بأحدث الأجهزة العلمية بما يخدم العملية التعليمية والبحثية بحيث تكون قادرة على استضافة المشاريع البحثية المختلفة الممولة من الجهات المانحة سواء المحلية أو الإقليمية أو الدولية مما يسهم في خدمة استراتيجية الجامعة من خلال ربط البحث العلمي بالصناعة ومشاكل المجتمع. 


واشار القائم بعمل رئيس الجامعة أن الجامعة  تهدف في خطتها القادمة في الاستثمار في المعرفة وتحويلها إلي ثروة من خلال تبني الأفكار الحديثة والمبتكرة وتحويلها إلى نماذج أولية للحصول منها علي براءات اختراع بالاضافة إلي إنشاء شركات ناشئة من خلالها ، موضحاً أن المعامل المركزية بكليات الجامعة تقدم خدماتها للجمهور بأسعار مناسبة وجودة عالية.