بالمستندات| محامي سارة الطباخ يحرر محضر ضد «الشرنوبي».. ويقاضي مجدي الهواري 

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي
سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

حرر  ياسر قنطوش محامي سارة الطباخ محضر إثبات حالة داخل مكتبة الإسكندرية بسبب عدم سماح مجدي الهواري منتج مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي" لفريق الدفاع الذي أرسله من حضور مؤتمر المسرحية وإثبات واقعة مخالفة الفنان محمد الشرنوبي لمخالفة العقد المحرر مع مؤكلته وحكم محكمة جنوب الجيزة وقرار نقابة المهن الموسيقية.

وتم اصطحاب المنتج والمحامين إلى مكتب اللواء مدير المكتبة كما تم تحرير محضر إثبات الحالة رقم 9018 لسنة 2021اداري باب شرقي من سارة الطباخ ضد محمد الشرنوبي لمخالفته تنفيذ حكم قضائي.


من جهته أكد ياسر قنطوش أن الشرنوبي يخالف شروط العقد ويتقاضي مبالغ ضخمة دون تنفيذ العقد الساري بحكم المحكمة وبقرار نقابة المهن الموسيقية الاخير وهذا ما دفعنا إلى التواجد في مكتبة الاسكندرية خاصة تعاملنا بمنتهى الاحترام مع المكتبة وارسلنا لها إنذار وايضا شركة الإنتاج كايرو شو.

ولكن إقرار المنتج مجدي الهواري بتحمله المسئولية سوف يدفعنا لمقاضاته ومعه ايضا الشرنوبي ولن نترك الشرنوبي يعمل الا طبقا للعقد وقبل شهر ألغيت حفلته بالساحل وغدا سيتم تحريك دعوي ضده وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات ضد المنتج مجدي الهواري ، بعد إثبات الواقعة في مكتب شرطة مكتبة الإسكندرية.

ومن المترقب ان تنطلق مساء اليوم الثلاثاء عرض مسرحية  " ياما في الجراب ياحاوي" على المسرح الكبير بمكتبة الأسكندرية بحضور وزيرة الثقافة د. إيناس عبد الدايم ومحافظ الأسكندرية اللواء محمد الشريف ومستشار رئيس الجمهورية الفريق مهاب مميش ومدير مكتبة الأسكندرية د. مصطفى الفقي ، كأول عرض مسرحي جماهيري كبير ينطلق من الأسكندرية منذ سنوات طويلة ، ويعود بعدها للانطلاق في القاهرة الأسبوع المقبل الخميس ٢٦ اغسطس .

 


"ياما في الجراب ياحاوي" من انتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي " ليلة من ألف ليلة" من إنتاج " كايرو شو" وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني، ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم اللامعين يجتمعون في عمل واحد لأول مرة هم النجم إياد نصار و نجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان والنجم شريف الدسوقي ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاءقوقة ورضا إدريس  وإسماعيل فرغلي.