الرئيس السيسي يمنح «كيشو» بطل المصارعة وسام الرياضة من الطبقة الثالثة

اللاعب محمد ابراهيم السيد (كيشو)
اللاعب محمد ابراهيم السيد (كيشو)

منح الرئيس عبدالفتاح السيسي اللاعب محمد إبراهيم السيد الشهير بـ(كيشو) صاحب الميدالية البرونزية في المصارعة في أولمبياد طوكيو وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وكذلك مدربه محمد أحمد.

وغاب محمد إبراهيم كيشو لاعب المنتخب الوطني للمصارعة والحاصل على برونزية أولمبياد طوكيو 2020، عن تكريم الرئيس السيسي لأبطال دورة الألعاب الأولمبية بسبب إصابته بفيروس كورونا «كوفيد 19».

ويخضع كيشو للعزل فى أحد فنادق القاهرة تحت إشراف طبى ورعاية صحية لحين تحول المسحة الطبية له من إيجابية إلى سلبية، وتسلم وسام الجمهورية بدلا من كيشو، محمد إبراهيم زقلط مدرب اللاعب.

ونشر سيف عيسى بطل مصر في التايكوندو والحائز على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية الماضية طوكيو 2020، صورة عبر حسابه الشخصى على انستجرام، خلال تكريمه برفقة زملائه الحائزين على ميداليات وهم أحمد الجندى، فريال أشرف، هداية ملاك، جيانا فاروق.

وعلق سيف عيسى على الصورة: "تكريم سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى 5 ميداليات أولمبية مصرية في صورة واحدة".

وكان قد حصد البطل المصري محمد إبراهيم كيشو، الميدالية البرونزية الثالثة لمصر في أوليمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا باليابان، وذلك في منافسات المصارعة لوزن 67 كجم، وسبق كيشو في رفع علم مصر علي منصات تتويج اليابان كلا من سيف عيسي صاحب برونزية التايكوندو وزن 80 كجم، وهداية ملاك صاحبة برونزية التايكوندو أيضا.

محمد إبراهيم كيشو المصارع المصري يفوز بالميدالية البرونزية في منافسات المصارعة وزن 67 كجم بعد هزيمة الروسي أرتيم سوركوف، ليحقق الميدالية البرونزية الثالثة لمصر فى أولمبياد طوكيو بعدما سبقه ثنائى التايكوندو هداية ملاك وسيف عيسي.

وحقق كيشو البرونزية الثالثة لمصر بعد الفوز على أرتيم سكورف، بطل منتخب روسيا، في مباراة دور الترضية بسبب إحرازه النقطة عن طريق اللعب.