أكد محمد عبد الجليل، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، أن إدارة الفريق الفيومي كلفته ببناء فريق للموسم المقبل بعيدًا عن النتائج هذا الموسم.
وقال «عبدالجليل» في تصريحات إذاعية لبرنامج «أحلى صباح» مع ميدو، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: «الادارة كلفتني بالدفع بالناشئين واللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة فى المباريات المتبقية للدوري، ونسعى لحل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبين».
وأضاف: «عملت في مصر المقاصة لمدة 12 سنة وأتمنى أن أمنح النادي الكثير وأحقق نتائج إيجابية مع الفريق في الموسم المقبل وأسعى لبناء فريق مميز لكي نحتل مركز جيد».
إقرأ أيضًا: «كشري»: الإنتاج الحربي فاز على المقاصة بـ«شرف»

ديمبيلي يرفض الاحتفال المبكر: تركيزنا على الأدوار الإقصائية بالمونديال
كأس العالم 2026| الكونغو يتمسك بفرصته في الصعود أمام أوزبكستان
مدرب النرويج عن إراحة هالاند وأوديجارد: هدفنا الذهاب بعيدًا في المونديال





