طباخ أم كلثوم يمسك «اللص» على المواسير

أم كلثوم
أم كلثوم

تعرضت فيلا أم كلثوم للسرقة أكثر من مرة، لكن في إحدى المرات حاول صاحب ورشة ميكانيكية بمصر الجديدة سرقة فيلا «أم كلثوم» أثناء وجودها في الإسكندرية.

 

تلقى بوليس النجدة بلاغا من فرج عبد الغفار مساعد طباخ السيدة أم كلثوم بأن السائق والطباخ ضبطا شخصا بعد أن حاول السرقة من مكتب الدكتور حسن الحفناوي زوج السيدة أم كلثوم وهو يتسلق المواسير محاولا الهرب، بحسب ما نشرته جريدة الأخبار في خمسينيات القرن الماي.

 

وتبين من التحقيق أن المتهم هو محمود أمين سليمان صاحب ورشة ميكانيكية لإصلاح السيارات بمصر الجديدة،  وقرر عبدالحميد حافظ سائق سيارة أم كلثوم أنه سمع هو وصالح عبد المجيد الطباخ صوت حركة غريبة في غرفة الدكتور حسن الحفناوي فأخذا يراقبان مصدرها وتأكدا من وجود شخص بداخل الغرفة وعندما حاولا دخولها لضبطه حاول تسلق المواسير للهرب ولكنهما تعقباه وضبطاه وكلفا زميلهما بإبلاغ بوليس النجدة وجاءت أقوال الطباخ ومساعده مطابقة لأقوال السائق.

 

كما دلت المعاينة على فتح أقفال مكتب الدكتور الحفناوي بالقوة ووجدت محتوياته مبعثرة ولم يستطع المحقق ورجال المباحث والبوليس التأكد مما إذا كان المتهم قد سرق شيئا وتخلص منه بعد ضبطه لتعذر سؤال أم كلثوم وزوجها لغيابهما عن القاهرة.

 

وعندما سئلت أم كلثوم بعد عودتها في حادث محاولة سرقة منزلها، قالت إنها علمت بالحادث بعد عودتها من الإسكندرية وفهمت مما سمعته أن المتهم دخل حجرة زوجها ولم يتمكن من دخول حجرتها.

 

وبعد هذه الواقعة قد عين بوليس قصر النيل جندين مسلحين لحراسة فيلا السيدة أم كلثوم بصفة مستمرة ليلا ونهارا على أثر تكرار حوادث السطو عليها.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم


اقرا ايضا : لا يوجد بيت في أوروبا وأمريكا إلا وفيه أغاني أم كلثوم