«الداخلية» تعيد الطمأنينة لصاحب «بازار» تعرض للتهديد بالغردقة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

لجأ صاحب بازار، إلى موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، لنشر ما يتعرض له من تهديدات بالإيذاء، من جانب بعض الأشخاص، عبر الصفحة الخاصة به. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن البحر الأحمر، من تحديد صاحب الصفحة المشار إليها، وتبين أنه صاحب بازار بالممشى السياحى بمدينة الغردقة، وبسؤاله قرر قيام صاحب بازار بذات المنطقة، واثنين من العاملين لديه، باستمرار مضايقته وتهديده بالإيذاء، بسبب خلافات على «الزبائن». 

وتم استدعاء المشكو فى حقهم، وأخذ التعهد اللازم عليهم بعدم التعرض. 

اقرأ أيضاً|ننشر صورة قاتل طفل أطفيح «شهيد لقمة العيش».. ألقى جثته بالمقابر

من ناحية أخرى، حققت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، العديد من النتائج الإيجابية، خلال الحملات المكثفة، التي شنتها على البؤر والأوكار الإجرامية، لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية. 

وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة، عن ضبط 191 قطعة سلاح نارى، بحوزة 157 متهمًا، وتنوعت المضبوطات ما بين: رشاش، 8 بنادق آلية، 24 بندقية خرطوش، 10 طبنجات، 148 فرد محلى، 179 طلقة مختلفة الأعيرة، 15 خزينة متنوعة، من بينها 211 قطعة سلاح أبيض. 

وتمكنت الحملات من تنفيذ 62 ألفًا و898 حكمًا قضائيًا، وتنوعت الأحكام ما بين: 266 حكم جناية، 18151 حكم حبس جزئى، 3321 حكم حبس مستأنف، 31910 حكم غرامة، 9250 مخالفة.

Advertisements