أحمد فهمي: ‏«في حد تاني لسه عامل جدع ولا خلاص كده»

أحمد فهمي في لقطة من فيلم "العارف
أحمد فهمي في لقطة من فيلم "العارف

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره بصورة له من مسلسله القديم "الرجل العناب" عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وعلق أحمد فهمي على الصورة قائلا: "‏في حد تاني لسه عامل جدع ولا خلاص كده #عصفوريات".
 

ويعرض لأحمد فهمي حاليا في دور العرض السينمائي فيلم "العارف" تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد علاء الديب، بطولة أحمد عز، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، ركين سعد.

تخطى فيلم "العارف" حاجز الـ 50 مليون جنيه إيرادات في شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائى وذلك بعد شهر عرض، اذ انطلق الفيلم يوم 14 يوليو الماضى، ليكون بذلك أول فيلم يتخطى 50 مليون جنيه منذ انتشار فيروس كورونا قبل عام ونصف، ويستمر في صدارة إيرادات الموسم.

وشهد العام ونصف الماضيين اتخاذ دور العرض العديد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا مثل نسب التشغيل التي لم تصل حتى الآن الى النسبة الكاملة، وذلك ألقى بظلاله على أرقام إيرادات الأفلام طرحت خلال هذه الفترة، حتى استطاع "العارف" تخطى 50 مليون جنيه ومن المتوقع أن تزداد ايراداته خلال الفترة المقبلة.

"العارف" من الأفلام الضخمة إنتاجياً فى السينما المصرية وهو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، وتدور أحداثه حول فكرة حرب العقول والهاكرز، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

ويعرض فى السينمات حالياً بجانب فيلم "العارف" أفلام "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى، و"مش أنا" بطولة تامر حسنى وحلا شيحة ماجد الكدوانى، و"الانس والنمس" بطولة محمد هنيدى ومنة شلبى، و"موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز واياد نصار وأسماء أبو اليزيد.