صلاح عبد الله يطمئن جمهوره: كانت منحة من الله.. وحب الناس أعظم نعمة

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

طمأن الفنان صلاح عبد الله جمهوره على حالته الصحية بعد إجرائه عملية قسطرة وتركيب دعامة في القلب.

وقال صلاح عبد الله خلال لقاء مع "et بالعربي" إنه يتماثل الشفاء وأن ما حدث له ما هو إلا منحة من الله عز وجل وليس محنة كما يظن البعض، فهو معتاد على ذلك، حيث إنه يتعرض لوعكات صحية ومنحة من الله كل عامين بشكل تقريبي.

وأضاف:"حب الناس دي أعظم نعمة والتواصل العظيم اللي حصل وقلق ناس عليا.. دا مش على صلاح عبد الله الممثل لا دا على صلاح عبد الله العادي اللي بيحبوه اللي بيحبوا فيه مصريته ولبلده.. وللمصريين المخلصين ومش بس المصريين دا من العرب وفي كل أنحاء العالم".

يشارك الفنان صلاح عبد الله فى فيلم «مينى بار» وهو اسم مؤقت ومن المقرر أن يتم تغييره قريبًا، بجانب نخبة من النجوم أبرزهم النجم نضال الشافعى ومدحت تيخا وآخرين.

وكشف الفنان القدير صلاح عبد الله، بأنه يجسد شخصية يدعى اسمه حجاج وهو يعمل مدير ملهى ليلي لأحد الأماكن السياحية المرخصة، التي تجلب الزائرين العرب لديها لمشاهدة الفقرات الفنية التي تقدم على هذا المسرح الغنائى الاستعراضى، وهي شخصية يحتويها الحيرة والغموض بعدة أساليب تشويقية، لافتًا، بأنها مختلفة تمامًا عن الشخصية الذى قدمها فى فيلم كباريه والذي عرض عام 2008.

وتدور أحداث فيلم « مينى بار» فى المرتبة الأولى ب إطار أكشن كوميدى، ولكنه متضمن بعض العوالم الخفية التى يتعرضون لها الشباب الذين يسلكون طرق غير مشروعة فتغير حياتهم فى يوم وليله فتنقلب عليهم رأسًا على عقب وذلك فى إطار اجتماعى تشويقى وغيرها.