صلاح ضمن التشكيل الأمثل فى بداية «البريميرليج»

محمد صلاح
محمد صلاح

اختارت شبكة «بى بى سي» البريطانية الجناح الدولى محمد صلاح ضمن التشكيل المثالى للجولة الأولى من الدورى الإنجليزى الممتاز، عقب تألقه فى مباراة فريقه الأولى ضد نورويتش سيتى فى الفوز بثلاثية نظيفة، حيث سجل هدفًا وصنع الهدفين الآخرين فى بداية مثالية للفرعون مع الريدز.

وجاء تشكيل الجولة من «بى بى سي» كالتالي:

حراسة المرمي: أليسون (ليفربول) وفى خط الدفاع الدفاع: تانجانجا (توتنهام) وفان دايك (ليفربول) وتشالوباه (تشيلسي) وفى الوسط : هيونج مين سون (توتنهام) وبوجبا (مانشستر يونايتد) وفيرنانديز (مانشستر يونايتد) والونسو (تشيلسي) وفى الهجوم: محمد صلاح (ليفربول) وجرينوود (مانشستر يونايتد) وريتشارليسون (إيفرتون).

على جانب آخر ، ذكرت صحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية، إن استمرار محمد صلاح مع ليفربول سيربط اسمه بشخصيات أسطورية مثل روبى فاولر وستيفن جيرارد.

كما ألمحت الصحيفة الإنجليزية إلى أن ليفربول يسعى خلال الفترة الماضية إلى تجديد عقود نجوم الفريق، وفعل ذلك مع فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر وترنت ألكسندر أرنولد، كما نجحت اليوم فى تجديد عقد القائد جوردان هندرسون.. مشددة على أن تجديد عقد صلاح لابد أن يكون هو الخطوة المقبلة للنادى الإنجليزي،

من جانبه، أشاد أسطورة الكرة الإنجليزية ونجم فريق ليفربول السابق مايكل أوين بمحمد صلاح بعد هدفه الرائع فى شباك نورويتش سيتى بافتتاحية البريميرليج.

وأنهى نجم المنتخب الانجليزى السابق حديثه بالقول: «عندما يحصل على الكرة، يقوم بتدويرها كثيرًا، ثم يسدد فى اتجاه المرمي، إنه بارع وذكى حقًا».
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

 

ترشيحاتنا