الزمالك يستهدف ضم «مهاجم الأهلى»

 جونيور أجاي
جونيور أجاي

كشف مصدر بنادي الزمالك  عن وجود اتصالات مع النيجيري "جونيور أجاي" مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاستطلاع رأيه بشأن الانتقال للفريق الأبيض في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق.

تأتي اتصالات الزمالك مع أجاي بعد تأكد مسؤولي النادي، من رحيل اللاعب عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم الحالي .

ويرغب مسؤولو الزمالك في ضم اللاعب لعدة أسباب يأتي في مقدمتها خبراته في الدوري المصري، وعدم حاجته لوقت حتى يتأقلم على الأجواء من ناحية، بجانب عدم إبرام أي صفقات من الأساس على صعيد اللاعبين الأجانب.

ووضع مسئولو الزمالك شرطًا للتعاقد مع أجاي، وهو فسخ تعاقده مع الأهلي، ورحيله بشكل نهائي عن الفريق حتى يتمكنوا من التعاقد معه مجانا.

وأكد حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن إدارة النادي رصدت مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم تحفيزًا لهم من أجل التتويج بلقب الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن هناك تحركات سرية لحسم ملف الصفقات وتجديد عقود اللاعبين.

وقال المندوه: «لا نريد أن نشغل بال الفريق والجمهور بغير هدف التتويج بالدوري.. ونريد أن يكون الحديث والتركيز فقط على اللقب، بعدما اقتربنا من حسمه أكثر من أي وقت مضى».

وأضاف المندوه: «تواصلنا مع جميع اللاعبين في الساعات الماضية وأكدنا لهم أن هناك مكافآت خاصة سترصد في حال حصد لقب الدوري الممتاز».

وأوضح عضو لجنة الزمالك: «حسين لبيب رئيس النادي يتحرك بشكل جيد في ملف حسم الصفقات التي يحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة».

ويتصدر نادي الزمالك، جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة، متقدما عن غريمه الأهلي بفارق نقطتين ويتبقى 4 جولات حتى نهاية المسابقة.

وكان أحمد حسام "ميدو"، قد أكد أن المباريات المتبقية للزمالك والأهلي صعبة للغاية ولا يوجد بهم لقاءات سهلة على الإطلاق. 

وقال ميدو فى تصريحات لبرنامجه الإذاعى "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "الأندية التى ستواجه الاهلى والزمالك تريد الفوز أو على الأقل الحصول على نقطة وهو الامر الذى يزيد من إثارة وسخونة اللقاءات المقبلة لقطبي الكرة المصرية". 

وأضاف: "أرفض تغيير مواعيد المباريات مثلما حدث فى تعديل موعد مباراة سموحة والجونة هذا الامر لا يحدث فى العالم ومن المفترض ان يلتزم الجميع بجدول الدورى".

اقرأ أيضًا: «المستبعدون» من لقاء دجلة يؤدون التدريبات بملعب الزمالك