«الأمن العام» يضبط المتهم بنهب 412 ألف جنيه من ماكينة «ATM» بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استولى لص على مبالغ مالية كبيرة، من إحدى ماكينات «ATM»، بعد قيامه بسرقتها وفر هاربًا، واستطاع قطاع الأمن العام، كشف لغز الجريمة، وتحديد هوية المتهم، وإلقاء القبض عليه وعلى والده، لتحصله على جزء من المسروقات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بسرعة ضبط مرتكبي الجرائم.

تلقى قسم أول المنصورة بأمن الدقهلية، بلاغًا بسرقة ماكينة ATM المثبتة بدائرة القسم، وما قرره  فنيان بالشركة المسئولة عن تغذية الماكينة بالأموال، بقيامهما بتغذية الماكينة بـ580 ألف جنيهًا، وعقب علمهما بالواقعة وفحصهما للماكينة، ومراجعة البنك تبين أن ما تم سحبه من الماكينة 168 ألف جنيه، والمبلغ المسروق 412 ألف جنيه.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن الدقهلية، عن أن وراء ارتكاب عاطل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم الزهور ببورسعيد.

باستهدافه تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مبلغ 230350 جنيه والأدوات المستخدمة، وتسليمه مبلغ  174100 جنيه لوالده بدائرة مركز سيدى سالم بكفر الشيخ، وتم ضبطه والمبلغ المالي.